شرکات تصدیر کنب صالة

كنب صالة وهو نوع من الاثاث يستخدم بكثرة وبالطبع بجودة بسعر معقول جدا والشركات التي تنتج هذا المنتج بعد انتاج وتحديد الاسواق الخارجية للمستهلكين تصدر هذا المنتج الى اسواق الوجهة وهذا المنتج هو متنوعة ، فهي ذات مستوى عالٍ جدًا ، لذلك فهي تشمل جميع الأذواق.

شرکات تصدیر کنب صالة

مواصفات أفضل أنواع کنب صالة

مواصفات أفضل أنواع کنب صالة كم ستدوم الأريكة وتحافظ على مظهرها ، ومدة بقاء الأريكة بالنسبة لك ، يعتمد إلى حد كبير على هيكلها العظمي. تتميز الصوفا عالية الجودة دائمًا بهيكل قوي وعالي القوة. أفضل الهياكل العظمية مصنوعة من خشب الزان والجوز والقيقب والجميز والبلوط والخشب الروسي ، والتي يتم تجفيفها في الفرن.

تزيل عملية التجفيف في الفرن كل الرطوبة الموجودة في الخشب وتسمح للخشب بالاحتفاظ بشكله وأبعاده بمرور الوقت. سيكون اللصق أو الشد أو التثبيت مهمًا جدًا في إعداد الهياكل العظمية عالية الجودة. يتم تقوية زوايا هيكل الأريكة بإضافة قطع خشبية حشو لزيادة دور الدعم وزيادة القوة.

في الأرائك المزدوجة والثلاثية المريحة ، يجب استخدام قواعد إضافية في ظهر الأريكة. سيمنع هذا الضغط على ظهر الأريكة ووسطها ويمنع الكسور المحتملة. يمكن ملاحظة أنه تم ملاحظة جميع النقاط في صنع الأريكة ، ولكن عدم استخدام القاعدة الموجودة في منتصف الأريكة تسبب في كسرها.

تستخدم العديد من ورش صناعة الأثاث الألواح الخشبية أو ألواح MDF لعمل النسيج الأساسي للأريكة. هذه الأخشاب ، أو الأفضل أن نقول ، قطع الخشب الملصقة معًا ، ذات جودة منخفضة ويمكن أن تنكسر بأي ضغط. إذا كنت ترغب في شراء أريكة مريحة إطارها مصنوع من الخشب الرقائقي ، فتأكد من أن عدد الطبقات لا يقل عن 11 إلى 13 طبقة.

لا ينصح باستخدام الخشب الأبيض في أثاث الأثاث. مع ارتفاع أسعار الأخشاب عالية الجودة مثل خشب الزان ، تحول العديد من مصنعي الأرائك إلى الخشب الأبيض الأرخص والأكثر دون المستوى المطلوب ، من أجل خفض تكلفة العمالة. هذا يقلل بشكل كبير من عمر الملف وبالتالي يقلل من الأثاث. سيكون هذا أكثر حدة بالنسبة لأولئك المستأجرين ويحتاجون إلى نقل أثاثهم.

ملاحظة مهمة: لاختبار قوة الإطار أو الملف ، ارفع برفق إحدى الأرجل الأمامية للأريكة عن الأرض. عندما يصل ارتفاع القاعدة إلى حوالي 15 سم ، يجب أيضًا فصل القاعدة الأمامية الأخرى عن الأرض. على الركائز الجانبية ، إذا قمت برفع إحدى الركائز عن الأرض وجب رفع القاعدة الأخرى بشكل موازٍ لها. من خلال هذين الاختبارين ، يمكن فهم أن ملف الأريكة يتمتع بقوة مقبولة.

إذا كنت تريد أن تدوم أريكتك لفترة طويلة ولا يتغير مظهرها ، فحاول شراء أريكة مصنوعة مرتبتها أو أرضيتها من الإسفنج البارد. نعل الأريكة هو أهم جزء بعد الملف. اليوم ، يدعي جميع تجار التجزئة والمصنعين أنهم استخدموا رغوة باردة في أرضية الأريكة.

تتمتع الرغوة الباردة بكثافة أعلى ومرونة أكثر من الإسفنج أو الرغوة الساخنة ، وتتسبب في عودتها إلى حالتها الأصلية فور رفعها عنها. بالطبع ، هناك الآن إسفنجات مضغوطة أكثر في السوق أفضل من نظيراتها العادية ، لكن جودتها لا تصل إلى الرغوة الباردة.

شراء و بیع کنب صالة

شراء و بیع کنب صالة يتم بیع کنب صالة بطرق مختلفة. وكالات التوزيع لهذا المنتج هي من بين المراكز النشطة في هذا المجال، يتم تصدیر کنب صالة أيضًا من خلال وكالات التوزيع والمبيعات المذكورة أعلاه وكذلك التجار النشطين في هذا المجال ، ويزداد تصدير هذا المنتج بسبب جودته العالية جدًا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا