بیع و شراء کنب مریح

كنب مريح هي نوع من الأريكة لثلاثة أشخاص وأحيانًا لأربعة أشخاص ، وهي مصنوعة ومصممة لتستوعب أكثر من شخص واحد. تم تصميم الأرائك وصنعها للعق والنوم على اليدين والذراعين والظهر. تحتوي معظم هذه العناصر على مقابض تُستخدم على كلا الجانبين للراحة ووضع اليدين. عادة ما توضع الأرائك في غرفة المعيشة وغرفة التلفزيون وغرفة الطعام وغرفة الاستراحة. دائمًا ما يزدهر بيع وشراء الأرائك المريحة ويتم تقديمها من خلال المتاجر التي تبيع أنواعًا مختلفة من الأرائك في نماذج مختلفة وبأحجام مختلفة.

بیع و شراء کنب مریح

أکبر خطوط إنتاج کنب مریح

أکبر خطوط إنتاج کنب مریح الفرضية الأساسية إنتاج کنب مریح هي توفير خطط العمل. في أي خط إنتاج صوفا بأي حجم ، يوجد دائمًا قسم خاص حيث يتم عمل رسومات بالحجم الكامل من رسومات صغيرة مقدمة من المصمم. في الشركات الكبيرة ، من الشائع أن يبحث المصمم في التفاصيل العملية. فيما يلي اختيار الأخشاب التي تم تمريرها بالفعل من خلال الفرن وتحويلها إلى سمك قياسي. يُنقل الخشب إلى آلة بيع، حيث يُنشر أو يُشكّل أو يُحزَّز أو يُنشر إذا لزم الأمر. عندما يلزم قطع عدد من القطع بنفس الطريقة تمامًا. القطع المحفورة المعقدة ، مثل الأرجل ، محفورة تقريبًا على آلات النقش متعددة المغازل. باستخدام نقطة متابعة ترشد على طول سطح النموذج ، يقومون بنسخ قاعدة وإجراء نفس الحركات على 32 سكينًا دوارًا عالي السرعة ، حيث يقومون بتفتيح الأجزاء الفارغة من القدم. بعد النقش ، يتم صقل الأجزاء وتشطيبها بواسطة نحات يدوي. يكون الاتصال كالتالي – الضبط والتثبيت والمزامنة وما إلى ذلك. غالبًا ما تجمع الآلات الأوتوماتيكية عدة عمليات. الأجزاء المستديرة مغطاة بالرمل على براميل هوائية ناعمة والأجزاء المنقوشة يتم صقلها على مخزن مؤقت ، حيث يتم دعم ورق الصنفرة المسحوق بفرشاة على عجلة دوارة. في النهاية يصل العمل إلى ورشة التجميع ، حيث يتم وضع إطارات الأبواب معًا، ويتم لصق الأدراج ، ويتم تجميع الجثث. بعد اللصق، يعود إلى قسم التجميع للتجميع النهائي. يتم استخدام المشابك الهوائية عندما يسمح التصميم بذلك. عموما تواصل أكبر 10 شركات مصنعة للأثاث المكتبي في العالم ريادتها لهذه الصناعة. من المتوقع أن يصل السوق العالمي للأثاث المكتبي إلى 87.6 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2024 ، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 6.7٪. يمثل سوق الأثاث المكتبي العالمي 12٪ من إجمالي الطلب العالمي على الأثاث – 80٪ من الاستهلاك العالمي لأثاث المكاتب يحدث في عشرة أسواق رئيسية: الولايات المتحدة ، والصين ، واليابان ، وألمانيا ، والهند ، وكندا ، والبرازيل ، وفرنسا ، والمملكة المتحدة. واستراليا. من المتوقع أن تمهد منطقة آسيا والمحيط الهادئ الطريق لسوق الأثاث المكتبي العالمي ، مما يجعلها مرشحًا رائدًا لتوسيع التجارة مع أبرز مصنعي الأثاث التجاري في العالم بحلول عام 2020.

تصدیر و توزیع کنب مریح

تصدیر و توزیع کنب مریح تتكون عادة مجموعة من الجهات الفاعلة في توزيع الأثاث من وكلاء تصدیر کنب مریح ، ووكلاء الاستيراد، والشركات المستوردة ، ومجموعات المشترين التي تمثل مصالح عدد كبير من المستوردين وتجار الجملة والمتاجر وتجار التجزئة من مختلف الأنواع. ومع ذلك، فإن التدفق المفضل للأثاث هو من المصنع إلى المستورد أو مباشرة إلى مستودعات البيع بالتجزئة أو المتاجر المتسلسلة. تبيع بعض الشركات المصنعة للمستهلكين مباشرة من خلال متاجر العلامات التجارية أو متاجر المصنع. أيضًا، أصبحت متاجر الامتياز أكثر شيوعًا من قبل بعض مصنعي الأثاث الرئيسيين. هؤلاء موزعون متخصصون يتمثل نشاطهم الرئيسي في الأثاث.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا